الأحد، 30 سبتمبر 2012

أعداء الرأي الآخر يتسببون في غلق 6 صفحات بالفيس







غلق 6 صفحات بالفيس

أعداء الرأي الآخر يتسببون في غلق 6 صفحات بالفيس



للاسف الشديد يتكلمون ويطالبون بحريه الرأي والتعبير عن الآراء وإننا في عصر أحسن من الأول ولكن للأسف لأنني كنت اضع موضوعات اسلاميه وسطيه حسب ديننا هوجمت وكنت انصح الأجيال الجديده من مغبة التحرش والزنا هوجمت فقفلوا لي 3 صفات من شهر وبعدها صفحه ثم صفحتين وكله موثق وبالصور .

ومن سته شهور أثناء الحملات الانتخابية كنت أوعي الناس من بعض الأشخاص فقفلوا لي 6 صفحات مره واحده ..

وفي رساله الفيس لي لأعلامي عن تطورات الصفحات في أسبوع أول مره 3 صفحات وبعدها صفحه واحده :

صفحه العقل السليم في الجسم السليم .. لا ادري لماذا أغلقوها ؟
 محمد بدر العبد الفقير* لرحمة وعفو الله سبحانه * في كل وقت وحين.  لأنني قلت فيها دي صور لمن يكرهون مصر فهذه هي مصر ولو كره الكارهون والحاقدون .

وفقني الله أن اعمل صفحه جديدة بالفيس بدلا من 6 صفحات تم حذفهم لدفاعي عن الحق أتمني أن تنضموا إليها .
 رابط الصفحه