الاثنين، 30 أغسطس 2010

طلباتنا من الفيس بوك



طلباتنا من الفيس بوك
حسب نصوص الاتفاقية التي وقعناها عند اشتراكنا به اول مرة وحتي عند انشاء صفحة أو جروب :
تقول الاتفاقية في اول بند بما معناه :
ممنوع سب الاديان او الحكام او الشخصيات العامة ومن يفعل ذلك تحذف الصفحة أو الجروب او الحساب مباشرة .

1 - نطالب بغلق كل الصفحات التي تسئ الي الذات الالهية والعياذ بالله .. وتنتهك حرمة الله تعالى.. لان من يفعل ذلك كافر حسب الشريعة والسنة النبوية المطهرة .

2 - اغلاق الصفحات والجروبات والحسابات والتي تسئ للانبياء والمرسلين صلوات الله عليهم جميعا . لان من يفعل ذلك فهو لادين له .

3 - أغلاق الصفحات والجروبات والحسابات والتي تسئ الي رؤساء وحكام الدول ..حيث ان من يشتم حاكم بلده فيعتبر خارج عن الاصول والقانون .

4 - أغلاق الصفحات والجروبات التي تنشر مواد تثير الفتنة الجنسية والغرائز وتحض علي الرزيلة . حيث ان ذلك منهي عنة في كل الاديان المنزلة .. حتي من لادين لهم يحاربون هذه المواقع ويحجبونها .. فكيف ونحي اصحاب ديانات ننشر مثل هذه الموبقات ..

5 - تحديث نظام الفيس بوك وليكن مثل النت لوج في تصميم صفحات كل مشترك وعلي مزاجة ..

6 - تحديث أمن وأمان الفيس بوك لكي يكون وضع المشتركين في امان فلا يأخذ أي كان صور من مشتركات وعمل صفحات باسمائهن وتشوية صورتهن امام الناس .

7 – منع الشباب والبنات من وضع صور مثيرة علي حساباتهم حتي لايثيروا الاخرين جنسيا .. وهذا مرفوض دينيا وخلقا .

8 – منع من يقوم بالسب والشتم بين جماعات أو افراد .

9 – منع حذف الصفحات والجروبات المعتدلة دينيا او سياسيا والتي تحاول تغيير مفهوم الناس عن الدين والاخلاقات وبث روح الحب والالفة والتعاون بين البشر.

10 - طالب الكثيرون منكم ان تضعوا شعار لشهر رمضان كالنت لوج او بلوجر ولكنكم رفضتم ..

11 - ممنوع حذف حساب أي معتدل الا بعد ان تخبروه لماذا سيتم الغاء حسابة وتفهم وجهة نظرة .. فانكم تنادون بالتعارف الاجتماعي .. فكيف تغلقون صفحات الناس الثقة والتي يريد الكثيرون ان يكونوا من اصدقائة ؟